الأحد، 12 يوليو 2009

1 - رقبه المرأه


الجمال أذواق : قد يعجبك شىء ولا يعجبنى هذا الشىء وقد يعجبنى شىء ولا يعجبك هذا الشىء كل شخص يحب على حسب ذوقه وقد نختلف أو نتفق على شىء يعجبنا أو لا يعجبنا فالجمال أذواق وقد يختلف الجمال من شخص إلى أخر.
إنه موضوع قد قسمته إلى ثلاث مواضيع وهم
1 - الموضوع الأول :- رقبه المرأه
2 - الموضوع الثانى :- الحسانات ( الشامه ) التى تحلى رقبه المرأه
3 - الموضوع الثالث :- فن قبلات رقبه المرأه
وكان الموضوع الأساسى الذى كنت أود أن أكتب فيه وهو الرقبه وقد قسمت موضوعى هذا إلى ثلاث مواضيع كما ذكرتهم , وسيب أختيارى لهذا الجزأ الهام من أجزاء جسد المرأه الثائر وقد أكتفيت بالكتابه عنه فقط لاغير لأنه من الأجزاء التى نعشقها وأيضا الهامه فى ممارسه الحب .
من أهم مفاتن المرأه رقبتها الجميله التى نعشقها وأنا شخصيا أعشق رقبه المرأه ومتيم بها لأن جمال المرأه من جمال رقبتها وأيضا وجهها الذى يعتبر بوابه جمالها .
وجمال الرقبه يكون جمال فاتن وثائر وقد يجذب عيناك إلى رقبتها وإننى عندما أرى رقبه المرأه قد أنجذب إليها بسرعه قائقه لأننى أحب رقبتها فعلا , وتكون الرقبه طويله وناعمه وبيضاء وجلدها الأبيض الناعم إلى أعلى درجه هائله من النعومه ومن أهم المناطق الناعمه أيضا فى جسد المرأ الفاتن رقبتها المالسه وصدرها الدافىء :- تلك الصدر عندما تضع رأسك عليه تنسى همومك ونهدى المرأه وحلمتهم كالذبيب عندما تتذوقهم فى فمك وتجعلهم ينتصبوا وخلف أذنيها وتحت ذقنها وحلق الرقبه .
رائحه الرقبه الطبيعيه أجمل من رائحتها بالعطر لأن رائحتها الطبيعيه منبعثه من مفاتنها الأنثويه وبشره جلدها أيضا و المرأه يفوح منها رائحه تمهد لك الطريق الطريق فى ممارسه الجنس معها تجعلك تدخل وراءها فى كل مكان تدخله وتشم رائحتها , وأجمل مناطق الشم عندما يشم الرجل رقبه حبيبته ويدفن وجهه فى رقبتها وترفعها إلى الأعلى لتستمتع بأنفه البارده وهى تتجول فى أنحاء رقبتها وما أجمل مداعبه الأنف على رقبه المرأه .
ولا أنفى فضل رائحه العطر الفرنسى الجذاب عندما ترشه المرأه على رقبتها لتجذب حبيبها إليها .
التجاعيد الجلديه التى نراها على رقبه المرأ عباره عن خطوط ظاهره على جلد الرقبه تعطى شكلا جميلا وفى بعض الأحيان يمكن أن نجذبنا ودائما المرأ الرومانسيه قد تغرى حبيبها بجمال رقبنها وتطلب منه أن يقبلها دائما من رقبتها , رقبه المرأه أجمل مربط يربط الرجل عليها حاول أن تتغزل فى جمال ومفاتن وإغراء رقبتها لأن الرقبه جزأ هام جدا من أجزار جسدها الراشد يجب أن نكثر من أهتمامنا فيه وأن نقدر قيمه رقبتها وأن نكوم على درايه كامله من سحر مغعول رقبه المرأه وما تفعله بنا .


ليست هناك تعليقات: