الأحد، 5 أكتوبر 2008

الدراما الرمضانيه

يأتى شهر رمضان الكريم من كل عام ونشاهد سباق درامى وليس تغير حقيقى على أرض الواقع وينتهى تلك السباق بحفله فنيه فى عيد الفطر المبارك لتوزيع الجوائز , أسوأ شىء عندما نشاهد المسلسل الذى يعرض المشكله .. ولا يدين المسئول الحقيقى لهذه المشكله بل يصرح بطل تلك المسلسل بتصريح أستفزازى جدا وسىء وهو ( أنا عملت هذا المسلسل من أجل كل واحد يبدأ بنفسه ) هذا التصريح الذى يخدم المسئول الذى تسبب فى ضرر الأخرين بشكل فادح جدا وتعليقى على هذا التصريح الذى شاهدت بطله المسلسل وهى تقوله على شاشه التليفزيون المصرى , أيهما من يملك قرار التغير الفرد العادى المتضرر أم المسئول الحقيقى لهذه المشكله الذى هو سبب الضرر؟؟ .
للأسف الشديد بتصريح هذه الفنانه قد أسقطت المسلسل من نظرى ولم أشاهدها فى شهر رمضان فعلا نهائيا .
أن المسلسلات التى تعرض خلال شهر رمضان المعظم لا تقدم أى جديد ولا تدين أى مسئول فاسد ولا ينتج عنها أى تغير أيجابى والله أعلم بالمصداقيه المسلسل فى عرض المشكله علينا ,هل عرضها يكون لصالح من ولخدمه من أيضا؟ وللأسف الشديد يتم أنفاق الملايين الكثيره على أنتاج الدراما الهابطه وأيضا أجور الممثلين الباهظه الثمن, أيستحق الممثل عندما يلطم على وجه أن يأخذ أكثر من مليون جنيه .. حلال ولا حرام !!
وزعوا هذه الملايين على الشباب العاطل وليس فى جيوب الممثلين الممتلئه بالملايين والأطفال جوعى ..لا أحد يسأل ..نحن كلام فى الهوا ولا أفعال فى أرض الواقع .

ليست هناك تعليقات: